حملة محو الأمية بمكة تستهدف 300 دارس

حملة محو الأمية بمكة تستهدف 300 دارس

دشن وكيل محافظ محافظة بحرة ماجد العنزي أمس (السبت)، فعاليات الحملة الصيفية التوعوية لمحو الأمية بقطاع البيضاء بتعليم مكة المكرمة، وذلك ضمن الحملات الصيفية التي تقيمها وزارة التعليم خلال العام الحالي 1439هـ - 1440هـ، بالتعاون مع عدد من القطاعات الحكومية الأخرى. وتستهدف الحملة أكثر من 300 دارس ودارسة في 26 مركزاً للبنين والبنات بقطاع البيضاء في مكة المكرمة، خلال الفترة من 6 شوال إلى 4 ذي الحجة من عام 1440 هـ.

وأوضح المدير التنفيذي للحملة خالد الحارثي، أن الحملة تستهدف أكثر من 300 دارس ودارسة في 26 مركزاً في قطاع البيضاء بتعليم مكة، حيث استهلت ببرنامج استقبال لمعلمي الحملة الصيفية بمجمع البيضاء التعليمي، وتنفيذ لقاءً تعريفياً لمعلمي الحملة وبالخصائص النفسية والاجتماعية والثقافية للدارسين، بمشاركة اللجنة الإشرافية والتعليمية والإدارية ‫وإيضاح عظم المهنة الشريفة والرسالة السامية التي يقدمها المعلمون للدارسين، والتأكيد على أهمية تنفيذ الحملة بالشكل المطلوب، متمنياً أن تؤتي الحملة ثمارها وتحقق أهدافها.

‏⁧وشمل الحفل تقديم عرضاً مرئياً تعريفياً بالحملة ومواقعها، وتوزيع المعلمين والمعلمات على المراكز للبدء في تنفيذ مهامهم الموكلة لهم.

اترك تعليقك

إعلان 1

نشكر هؤلاء

 130 ألف مستفيد من زكاة الفطر ببر الأحساء

130 ألف مستفيد من زكاة الفطر ببر الأحساء

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور