‏جامعة الملك سعود تتوج ببطولتي التنس وقوى الاحتياجات الخاصة

‏جامعة الملك سعود تتوج ببطولتي التنس وقوى الاحتياجات الخاصة

 توج فريق جامعة الملك سعود للتنس ببطولة التنس بالتجمع الثاني للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في موسمه الثامن الذي اختتم السبت الماضي تحت رعاية معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدكتور أحمد بن محمد العيسى وأقيمت منافساته باستضافة  جامعة الملك فيصل بالأحساء على مدى 4 أيام . 

‏وجاء تحقيق جامعة الملك سعود للقب بعد حلول الفريق الذي مثله ( فيصل الربدي ومنصور الربدي ومساعد العزام وعبدالرحمن العزام ومطلق الرويس ) في المركز الأول للمنافسات التي شاركت فيها 15 جامعة بفوزهم بنتيجة (2-0) في المباراة النهائية على فريق جامعة شقراء الذي حل ثانياً ، فيما جاء في المركز الثالث فريق جامعة الملك عبدالعزيز ، وذلك على ملاعب التنس بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء . 

‏كما حقق فريق جامعة الملك سعود المركز الأول في منافسات ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة بحصوله على 156 نقطة ، وحل ثانياً فريق جامعة الملك عبدالعزيز برصيد 131 نقطة ، وفِي المركز الثالث فريق جامعة طيبة برصيد 50 نقطة. 

‏  واشتملت المنافسات التي  شاركت فيها 11جامعة  على 3 إعاقات هي السمعية والحركية والبصرية  في سباقي 200 400متر لجميع الفئات فيما أقيمت سباقات الكرة الحديدية ورمي القرص ورمي الرمح والوثب الطويل للإعاقتين الحركية والسمعية .

‏وحقق فريق جامعة الملك خالد بطولة كرة الهدف للمكفوفين التي شارك فيها 11جامعة وحل ثانياً فريق جامعة القصيم ، وفِي المركز الثالث جامعة الملك سعود . 

‏  وتوج الجامعات الفائزة في بطولتي التنس وكرة الهدف رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي ، الذي كرم  الحكام المشاركين في البطولة ، فيما توج أمين عام الاتحاد الدكتور صلاح السقا الفائزين في بطولة ألعاب القوى للاحتياجات الخاصة ، والحكام المشاركين فيها بحضور  المستشار  الإعلامي للاتحاد الدكتور تركي العيار .

اترك تعليقك

إعلان 1

نشكر هؤلاء

 130 ألف مستفيد من زكاة الفطر ببر الأحساء

130 ألف مستفيد من زكاة الفطر ببر الأحساء

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور